استعدادا للمونديال.. منتخب تونس يخسر من النمسا وديا

استعدادا للمونديال.. منتخب تونس يخسر من النمسا وديامنتخب تونس

رياضة2-6-2026 | 05:28

خسر منتخب تونس أمام مضيفه النمسا بهدف نظيف وديا خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين 1 يونيو، على ملعب إرنست هابل بالعاصمة النمساوية فيينا، ضمن الاستعدادات النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم 2026.

سجل مارسيل سابيتزر هدف المباراة الوحيد للنمسا في الدقيقة 63.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة السادسة بمنافسات كأس العالم 2026 بجانب منتخبات هولندا والسويد واليابان.

أضف تعليق