أجرى الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، صباح اليوم، جولة ميدانية، لمدينة السرو، استهلها بتفقد طريق مدخل المدينة لبحث مخطط تطويره .
حيث استمع من رئيس الوحدة المحلية الأستاذة فايزة فودة، الملامح الأساسية لخطة التطوير، التى تبدأ من مدخل المدينة حتى منطقة المقابر بطول كيلو متر، و وجه " محافظ دمياط " برفع المخلفات بجانبى الطريق و وضع جدول زمنى محدد لخطة التطوير.
وعلى صعيد آخر،، تفقد " المحافظ " كورنيش النيل بالمدينة وأكد على تلافى عدد من الملاحظات التى تم رصدها، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري للممشى باعتباره المتنفس لأهالي المدينة .