محافظ دمياط يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمدينة السرو

محافظ دمياط يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمدينة السروجانب من اللقاء

محافظات2-6-2026 | 13:49

أجرى الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، صباح اليوم، زيارة مفاجئة للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية ل مدينة السرو بحضور الأستاذة فايزة فودة رئيس الوحدة المحلية

حيث اطلع " محافظ دمياط " خلال الزيارة على آلية العمل بالمركز ومعدلات الإنجاز بالتعامل مع طلبات المواطنين التى يتم تلقيها ، وناقش مع العاملين خطة العمل ، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بتطويرها وفقاً للمعايير المحددة مما يحقق طفرة بمعدلات الأداء و تطبيق معايير الكفاءة والشفافية، و كذلك تبسيط الإجراءات وتسريع وتيرتها للتيسير علي المواطنين .

و حرص " الدكتور حسام الدين فوزى " على التواصل مع المواطنين المترددين على المركز ، للاطمئنان على مدى رضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان