محافظ دمياط يعقد اجتماع لمتابعة الموقف الخاص لملف تقنين أراضى الدولة

محافظ دمياط يعقد اجتماع لمتابعة الموقف الخاص لملف تقنين أراضى الدولةجانب من اللقاء

محافظات2-6-2026 | 18:11

عقد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اجتماع لمتابعة الموقف الخاص ب ملف تقنين أراضى الدولة التابعة لولاية الإصلاح الزراعى، حيث جاء بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و أعضاء اللجنة من ديوان عام المحافظة و مديرية الإصلاح الزراعى.

وتابع " الدكتور حسام الدين فوزى " موقف طلبات التقنين ، ونسب الإنجاز وتحرير العقود للمواطنين، والإجراءات المتخذة خلال الفترة الماضية لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز بهذا الملف .

وعلى هذا الصعيد،، ووجه " محافظ دمياط " تعليماته إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بتنفيذ حصر شامل ومعاينات لاراضى أملاك الدولة التابعة لولاية الإصلاح الزراعى ، كما أكد " المحافظ " على الدفع باجراءات التقنين ، و الإسراع بوتيرتها ، طبقًا لأحكام القانون والتيسير علي المواطنين، مؤكدًا متابعته لهذا الملف وذلك لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على أملاك الدولة .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان