حركة مديري المناطق الطبية بالإسكندرية والإدارة الصحية ببرج العرب

حركة مديري المناطق الطبية بالإسكندرية والإدارة الصحية ببرج العربالدكتور محمد يحيى بدران

محافظات2-6-2026 | 21:01

في إطار تعزيز كفاءة العمل وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وجّه الدكتور محمد يحيى بدران الشكر والتقدير لجميع مديري المناطق الطبية والادارة الصحية بـ برج العرب على ما بذلوه من جهد وعطاء خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن ما تحقق من نجاحات داخل المنظومة الصحية بالإسكندرية جاء نتاج تعاونهم وحرصهم على خدمة المرضى.

كما أعرب عن تمنياته الخالصة بالتوفيق للقيادات التي تم تجديد تكليفها أو تكليفها حديثًا، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدًا من العمل الدؤوب والتطوير المستمر، بما يواكب تَوجهات الدولة المصرية ويدعم تنفيذ أهداف الجمهورية الجديدة في القطاع الصحي طبقاً لرؤية مصر 2030

والأطباء الذين تم تجديد الثقة لهم أو تم تكليفهم بتولي أعمال بالمناطق الطبية وادارة برج العرب الصحية هم :
د/ فيروز عبد المنعم سلطان…..مدير عام منطقة شرق الطبية
د/ مراد ظريف صبحي……مدير عام منطقة الجمرك الطبية
د/ محمد محمد السيد خليل…مدير عام منطقة العامرية الطبية
د/ إسراء أحمد زيدان…….مدير عام منطقة غرب الطبية
د/ محمد عبد الفتاح..……مدير عام ادارة برج العرب الصحية
د/هبة سعيد عارف………..قائماً بأعمال مدير منطقة وسط الطبية
د/ نهال محسن عبد الغني……قائماً بأعمال مدير منطقة المنتزة الطبية
د/ميادة حسني فتحي…….قائماً بأعمال مدير منطقة العجمي الطبية

و يثمن بدران كل ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة من السادة مديري المناطق الطبية و يتقدم لهم جميعاً بالشكر و التقدير مع تمنياته بالتوفيق للجميع في كل ما هو قادم

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان