رئيس مياه القليوبية يتابع كفاءة تشغيل محطة معالجة دملو ويوجه الالتزام بمعايير الجودة

رئيس مياه القليوبية يتابع كفاءة تشغيل محطة معالجة دملو ويوجه الالتزام بمعايير الجودةجانب من الجولة

محافظات2-6-2026 | 21:04

أجرى المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، جولة تفقدية بمحطة معالجة الصرف الصحي بدملو، والتي تعمل بطاقة تصميمية تبلغ 6000 متر مكعب يوميًا، وذلك لمتابعة انتظام التشغيل والوقوف على كفاءة منظومة المعالجة ومدى الالتزام بالمعايير الفنية والتشغيلية.
وخلال الجولة، تابع "فودة" مراحل التشغيل المختلفة بالمحطة، ووجه بضرورة الالتزام الكامل بمعايير الجودة والتشغيل القياسي لمنظومة معالجة الصرف الصحي، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء والحفاظ على الاشتراطات البيئية والصحية.
يُذكر أن محطة معالجة الصرف الصحي بدملو تخدم عددًا من القرى والتوابع بمركز بنها، تشمل: دملو، ميت الحوفيين، عزبتي عبد الحميد عطية وأبو الحسن، بقيرة، كفر أبو ذكري، كفر بطا، وعزبة أبو باشا، بما يسهم في تقديم خدمة صرف صحي آمنة ومستدامة للمواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان