أفاد مراسل القاهرة الإخبارية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ تنفيذ ضربات عنيفة على عدد من البلدات في جنوب لبنان ، وذلك عقب توجيه إنذارات مسبقة لسكانها بالإخلاء.
وأوضح المراسل أن الغارات استهدفت مناطق سبق أن طالب الجيش الإسرائيلي سكانها بمغادرتها، في إطار التصعيد العسكري المتواصل على الجبهة اللبنانية.