منتخب مصر للناشئين يعود إلى القاهرة حاملاً برونزية أمم إفريقيا

منتخب مصر للناشئين يعود إلى القاهرة حاملاً برونزية أمم إفريقياتتويج منتخب الناشئين ببرونزية أمم إفريقيا

رياضة3-6-2026 | 22:31

وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الأراضي المغربية بعد انتهاء مشاركتها الرسمية في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئين.

حصد منتخب الناشئين برونزية كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة، بعد فوزه على المغرب بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، في المغرب، في لقاء تحديد المركز الثالث، بعد ضمان تأهل الفراعنة الصغار ل كأس العالم بقطر بنهاية العام الجاري.

سجل الهدف الأول اللاعب محمد السيد الديزل في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف أحمد بشير الهدف الثانى في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة.

مصر و المغرب يتأهلان إلى كأس العالم
وضمن منتخبا مصر و المغرب بالفعل التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام بقطر نهاية هذا العام.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان