قالت هيئة البث الإسرائيلية نقلًا عن جيش، إن الانسحاب من مواقع في لبنان سيُبحث مع الوفد اللبناني خلال محادثات الجولة الخامسة المقرر عقدها في واشنطن الأسبوع المقبل.
وأضافت أن الجيش يؤكد وجود القوات في تلال علي الطاهر وكفرتبنيت قرب النبطية جنوبًا.
قال جيش الاحتلال الإسرائيلى، إن قواته تنتشر في المنطقة الأمنية بعمق 10 كيلومترات داخل لبنان وفقا للحاجة العملياتية.
وقال إن قواتنا متمركزة في مناطق عملها بجنوب لبنان، وتواصل إزالة التهديدات وحماية سكان شمال إسرائيل.