أفادت وكالة تسنيم، نقلًا عن مصدر مسئول، بأن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية بعد تهديدات ترامب، مضيفة أنه تم تبادل رسائل عبر وسطاء من قطر وباكستان، وذلك وفقًا لما نشره موقع قناة "القاهرة الإخبارية".
وأشارت إلى أن جهود باكستان وقطر لا تزال مستمرة لكنهما لم تتوصلا بعد إلى نتيجة نهائية.