استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، عددًا من المواطنين بمكتبه بديوان عام المحافظة، حيث استمع إلى مطالبهم وشكاواهم في مختلف القطاعات، ووجّه الجهات المختصة بسرعة فحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.
كما صدّق المحافظ على عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين، مؤكدًا حرصه على التواصل المباشر معهم والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.