تتقدم منطقة الغربية الأزهرية، برئاسة فضيلة الدكتور مجدي السعيد بدوي رئيس الإدارة المركزية، والشيخ محمد أبو سعيد مدير شؤون التعليم، و محمود الحلبي مدير عام الخدمات ورعاية الطلاب، وجميع قيادات المنطقة والعاملين بها، بخالص التعازي وصادق المواساة في وفاة محمود ناصف إسماعيل خليفة، معلم العلوم الشرعية بمعهد كفر الشيخ سليم الإعدادي الثانوي بإدارة طنطا التعليمية، والذي وافته المنية اليوم أثناء أداء مهام عمله عضوًا بلجنة الدكتور محمد الفقي للشهادة الثانوية الأزهرية بإدارة كفر الزيات التعليمية.
وإذ تنعى منطقة الغربية الأزهرية أحد أبنائها المخلصين، الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه المكلف به في أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية، فإنها تسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه من إخلاص وعطاء في ميزان حسناته، وأن يُلهم أسرته الكريمة وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.