محافظ بورسعيد يستقبل وفد من البنك الأهلي المصري لبحث أوجه التعاون المشترك

محافظ بورسعيد يستقبل وفد من البنك الأهلي المصري لبحث أوجه التعاون المشتركجانب من اللقاء

محافظات23-6-2026 | 14:23

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، وفد من البنك الأهلي المصري وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك .

وخلال اللقاء، رحب محافظ بورسعيد بوفد البنك الأهلي المصري مشيد بدور البنك في دعم خطط التنمية والمشاركة في العديد من المبادرات والمشروعات التنموية والمجتمعية التي تخدم المواطنين.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون أن المحافظة تحرص على تعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية والقطاع المصرفي باعتباره شريك أساسي في دعم خطط التنمية وتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، أعرب وفد البنك الأهلي المصري عن تقديره للجهود التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات، مؤكدين حرص البنك على استمرار التعاون ودعم المبادرات والمشروعات التي تسهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان