تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة للتصدي ل أجهزة الصوت والتلوث السمعي والمركبات المخالفة بمركز ومدينة أجا، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.
وكان محافظ الدقهلية، قد كلف بالتحفظ على جميع المركبات المخالفة وليس مجرد ضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي، وايداعها في المخازن واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات، مشددا على أنه لا تهاون مع مسببات الازعاج والتلوث السمعي ولن نسمح بفوضى الضوضاء في الشوارع وسنطبق القانون بحزم.
وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قام الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة أجا، بمتابعة أعمال حملة لضبط المركبات المخالفة و أجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت بشوارع المدينة، بإشراف، الأستاذ محمد البيلي نائب رئيس المدينة، ومشاركة إدارات الإشغالات والبيئة والحملة الميكانيكية.
أسفرت الحملة عن، ضبط ومصادرة، 6 جهاز بازوكا، 3 تابلوه بعدد 9 سماعات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.