محافظ دمياط يتابع تقنين أراضي الإصلاح الزراعي

محافظ دمياط يتابع تقنين أراضي الإصلاح الزراعيجانب من اللقاء

محافظات23-6-2026 | 16:17

ترأس الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اجتماعًا اليوم، لمتابعة آخر المستجدات بملف تقنين أراضى الدولة التابعة لولاية الإصلاح الزراعى، حيث جاء الاجتماع بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و عدد من رؤساء الوحدات المحلية وممثل مديرية الإصلاح الزراعى و مديرى الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع، تابع " محافظ دمياط " معدلات الإنجاز بهذا الملف وذلك في إطار جهود الدولة ل تقنين أوضاع واضعى اليد والحفاظ على أراضى الدولة وحق الشعب .

و ناقش " الدكتور حسام الدين فوزى " عدد من المحاور المُتعلقة بالمنظومة الالكترونية وذلك لتسريع وتيرة العمل بها ، وذلك لتحرير العقود للملفات المستوافاة طبقًا للوائح والقوانين المُنظمة لها.

وأكد " محافظ دمياط " متابعته الدورية لملف تقنين أراضى الدولة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بما يحقق الحفاظ على حقوق الدولة و تقنين أوضاع المواطنين الجادين وفقًا لأحكام القانون

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان