محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات

محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلاماتجانب من اللقاء

محافظات23-6-2026 | 17:24

استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم، السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وذلك بديوان عام المحافظة، في إطار تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك.

وتناول اللقاء استعراض عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي والتوعوي بما يسهم في إبراز ما تشهده المحافظة من جهود تنموية وخدمية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بدعم التواصل مع المواطنين وتعزيز الوعي المجتمعي.

وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم أهداف التنمية ويعزز من جهود الدولة في مختلف المجالات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان