نقل أحمد حسام ميدو للعناية المركزة بعد إصابته بجلطة في المخ

نقل أحمد حسام ميدو للعناية المركزة بعد إصابته بجلطة في المخأحمد حسام ميدو

رياضة23-6-2026 | 17:56

تعرض الإعلامي أحمد حسام «ميدو» لوعكة صحية مفاجئة، أسفرت عن إصابته بجلطة خفيفة في المخ، عقب حالة من التوتر والضغط النفسي الشديد على خلفية تطورات القضايا المتعلقة بنجله.

ووفقًا لمصادر مقربة، فقد تعرض ميدو لارتفاع حاد في ضغط الدم، ما استدعى نقله إلى إحدى المستشفيات المتخصصة، حيث جرى إيداعه داخل العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية بشكل دقيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان