كشفت الأجهزة الأمنية منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله ب مواقع التواصل الإجتماعى تضمن الزعم بقيام القائمين على إحدى محطات الوقود ب الشرقية بتجميع الوقود بإستخدام سيارة ربع نقل تمهيداً لبيعه بالسوق السوداء.
بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن ، وأمكن تحديد السيارة الظاهرة بمقطع الفيديو "بدون لوحات معدنية" وقائدها (سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح) ، وبسؤاله أقر بقيامه بتجميع الوقود لتوصيله لأحد المخابز بدائرة المركز .
وبإستدعاء القائم على إدارة المحطة المشار إليها (مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) ، وبسؤاله أقر بقيامه بصرف السولار للمخبز المشار إليه بموجب خطاب رسمى من الجهات المعنية بالمحافظة (قدم ما يفيد ذلك)، وبإستدعاء المدير المسؤل عن المخبز (مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح) ، وبسؤاله أيد ذلك .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.