تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء للإتجار بها بالقاهرة.
وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قد أفادت بقيام شخصين لأحدهما معلومات جنائية "بإدارة شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا كورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بقصد الإتجار بها".
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وضبط بحوزتهما 107 قطع سلاح أبيض ومجموعة من الأدوات المستخدمة في التصنيع، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه.