محافظ كفرالشيخ يتابع جهود النظافة والتجميل ببلطيم

محافظ كفرالشيخ يتابع جهود النظافة والتجميل ببلطيممحافظ كفرالشيخ

محافظات24-6-2026 | 13:47

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم في تنفيذ أعمال النظافة العامة والتجميل ودهان البلدورات بالشوارع والميادين الرئيسية، وذلك تحت إشراف سند أبو كيلة، رئيس مركز ومدينة بلطيم، ضمن فعاليات مبادرة «جميلة يا بلدي» تحت شعار «إيد واحدة.. بلدنا أجمل»، وفي إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد مح افظ كفرالشيخ أن مبادرة «جميلة يا بلدي» تواصل تحقيق أهدافها بمختلف مراكز ومدن المحافظة من خلال تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات، والتجميل والتشجير، ودهان البلدورات، وتطوير الحدائق والمتنزهات العامة، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، بما يسهم في تحسين البيئة المحيطة وإبراز الوجه الحضاري للمحافظة.

أشار مح افظ كفرالشيخ إلى أهمية تعزيز المشاركة المجتمعية ودور الشباب والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في دعم المبادرة والحفاظ على ما يتم إنجازه، ونشر الوعي البيئي والسلوك الحضاري، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير بيئة نظيفة وآمنة للأجيال القادمة.

أكد مح افظ كفرالشيخ استمرار تنفيذ المبادرات التنموية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ومنها مبادرة «كفرالشيخ بتنور» لتطوير منظومة الإنارة العامة، ومبادرة «كفرالشيخ للأخضر» لزيادة المسطحات الخضراء، ومبادرة «تأهيل الطرق» لرفع كفاءة وتمهيد الطرق، ومبادرة «من التكهين إلى التشغيل» لصيانة المعدات والمركبات، وذلك في إطار رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان