أحال مسئولو النادي الأهلي ملف التعاقد مع لاعب وسط أجنبي بدلا من المالي إليو ديانج إلى المغربي الحسين عموتة المدير الفني الجديد، من أجل تحديد احتياجاته من ضم لاعب وسط أو الاكتفاء باللاعبين المحليين في خط الوسط، سواء اللاعبين القدامى أو العائدين من الإعارات.
ويحدد عموتة موقف الأهلي من ضم لاعب أجنبي جديد في خط الوسط أو ضم مدافع أجنبي جديد بدلا من ديانج أو الابتعاد عن تدعيم المركز الخلفية واستغلال مكانه في قائمة اللاعبين الأجانب لتدعيم مركز الهجوم.
وتترقب إدارة الأهلي رؤية عموتة الفنية النهائية، لحسم ملامح الصفقات الأجنبية المنتظرة، في ظل سعي النادي لتجهيز قائمة قوية قادرة على المنافسة على جميع البطولات بالموسم المقبل.