مسؤولي رياضة القليوبية يتابعون تطبيق معايير الأمن والسلامة بحمامات السباحة بمراكز شباب طوخ

مسؤولي رياضة القليوبية يتابعون تطبيق معايير الأمن والسلامة بحمامات السباحة بمراكز شباب طوخجانب من الجولة

محافظات24-6-2026 | 18:59

في إطار توجيهات جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، و الدكتور المهندس حسام الدين عبد الفتاح محافظ القليوبية، بضرورة المتابعة المستمرة ورفع كفاءة الأداء والتأكد من تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة داخل مراكز الشباب، أجرى الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ودعاء نبيه وكيل المديرية للشباب، يرافقهما علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة عدد من مراكز الشباب التابعة للإدارة، شملت مراكز شباب "قها، نامول، الحسانية، منية مشتهر، سنهرة"، كما تضمنت الجولة متابعة حمام السباحة بمركز شباب قها.

وخلال الجولة، تابع وكيلا المديرية انتظام سير العمل بالمراكز، ومدى الالتزام بمواعيد العمل، وتنفيذ الأنشطة والبرامج المقدمة للأعضاء والمترددين، إلى جانب مراجعة السجلات الإدارية، والاطمئنان صلاحية المرافق ومدى جاهزية المنشآت والملاعب، والتأكد من توافر عوامل الأمن والسلامة داخل المراكز وحمامات السباحة، بما يضمن توفير بيئة آمنة ومناسبة لرواد الهيئات الشبابية والرياضية، مع التأكيد على ضرورة الحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة والارتقاء بها بصورة مستمرة.

وشدد وكيلي المديرية، علي أهمية الالتزام الكامل بجميع الاشتراطات والتعليمات المنظمة لتشغيل حمامات السباحة، خاصة مع زيادة الإقبال عليها خلال فصل الصيف، وضرورة استمرار أعمال المتابعة الميدانية والدورية لضمان سلامة المترددين وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء والرواد.

وفي ختام الجولة، أكد الدكتور محمد عبد المؤمن، علي استمرارالمتابعات الميدانية خلال الفترة المقبلة بمختلف الإدارات الفرعية على مستوى المحافظة، وذلك لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات داخل مراكز الشباب، بما يتماشى مع توجهات الدولة ورؤية وزارة الشباب والرياضة نحو تطوير القطاع الشبابي والرياضي وتعظيم الاستفادة من المنشآت الشبابية والرياضية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان