تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية ب وزارة الداخلية من ضبط المتهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة، عقب فوز المنتخب الوطني.
وكانت الأجهزة الأمنية المعنية قد رصدت مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية ب العاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة احدى المباريات الرياضية.
وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (10 أشخاص مقيمون بنطاق محافظات القاهرة، والمنوفية، والغربية).
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 يونيو الجاري، خلال الاحتفال بفوز المنتخب الوطني على نظيره النيوزيلاندي. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.