كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تضمن الادعاء بتغيب فتاة عقب خروجها من منزلها بمحافظة القليوبية، حيث تبين أن الواقعة تعود إلى خلافات أسرية وأن الفتاة عادت إلى منزلها من تلقاء نفسها.
وقالت وزارة الداخلية فى بيان، اليوم الخميس، إنه بالفحص تبين ورود بلاغ إلى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجلته، البالغة من العمر 25 عامًا، عقب مغادرتها المنزل بسبب خلافات عائلية بينهما.
وأضافت أن والد الفتاة حضر إلى ديوان القسم، فى 23 من الشهر الجارى، وبرفقته نجلته المتغيبة، مؤكداً عودتها إلى المنزل من تلقاء نفسها وعدم تعرضها لأى مكروه. كما أقرت الفتاة بأنها غادرت المنزل بمحض إرادتها، وكانت تقيم لدى إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة خلال فترة غيابها.
وأشارت الوزارة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع أخذ التعهد اللازم على والد الفتاة بحسن رعايتها.