نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الساعات القليلة الماضية في إغلاق ملفين من أعقد الملفات الصادر فيهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد القلعة البيضاء، وذلك بعد سداد كافة المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.
وأعلن نادى الزمالك عبر بيان رسمي انهاء القضايا الخاصة بالمهاجم الفلسطيني السابق للفريق عمر فرج، بالإضافة إلى التونسي أحمد الجفالي، في خطوة قانونية هامة تعكس جدية الإدارة الحالية في تنظيف ملف النزاعات الدولية التي حاصرت النادي لفترات طويلة.