أطباء مستشفى الرمد بالإسكندرية ينقذون مريضا بعد إصابات شديدة في حادث

أطباء مستشفى الرمد بالإسكندرية ينقذون مريضا بعد إصابات شديدة في حادثمستشفى الرمد بالإسكندرية

محافظات26-6-2026 | 15:00

تمكن أطباء مستشفى الرمد بالإسكندرية من إنقخاذ مريض تم تحويله من مستشفى العامريه العام بعد إصابته فى حادث وإصابته بكسور ومشاكل شديدة فى جفن العين أفقدته وظيفة التشريحية .

وكان المريض قد دخل مستشفى العامرية إثر حادث مروري تسبب فى إصابتة بكسور متعددة و بعد الكشف عليه وُجِد أنه يحتاج لتدخل جراحي دقيق يتطلب خبرات متخصصة في جراحات العيون و ترميم الجفون فتم نقله إلى مستشفى الرمد مع اتباع كافة الاجراءات الطبية اللازمة خلال عملية النقل وتم دخوله لغرفة العمليات لترميم الجفن السفلي و استعادة الوظيفة التشريحية للجفن والحفاظ على سلامة العين و وظيفتها بكفاءة و مهارة عالية.

أضف تعليق