أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ القليوبية برئاسة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة انتظام عملية توريد القمح لصوامع وشون المحافظة.
وبلغ إجمالي ما تم توريده حتى الآن أكثر من 93.5 ألف طن من القمح لـ12 نقطة تجميع تشمل صوامع وشون وبناكر على مستوى مدن ومراكز المحافظة.
فيما شدد المهندس الدكتور حسام عبدالفتاح محافظ القليوبية ، على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة أمام المزارعين لتحقيق المستهدف من توريد القمح المحلي لموسم .