أعلنت جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا RST نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026، وسط مؤشرات إيجابية في مختلف الكليات تعكس ارتفاع نسب النجاح وتحسن المعدلات التراكمية للطلاب في خطوة تؤكد استمرار الجامعة في تحقيق أهدافها الأكاديمية ودعم مسيرة التفوق والتميز بين طلابها.
تلقي الاستاذ الدكتور رضا حجازي رئيس الجامعة تقريرا من الاستاذ الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حول النتيجة العامة في كل كلية والتي تشير إلى ارتفاع نسب النجاح العامة والمعدل التراكمي للطلاب.
وجه رئيس الجامعة التهنئة الي الطلاب والطالبات على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح علي التفوق الدراسي ، مشيدا بجهودهم في التحصيل العلمي خلال التيرم الثاني والذي ادي الي التفوق الملحوظ في المعدل التراكمي .
واشار رئيس الجامعة الي فتح باب التظلمات أمام الطلاب في جميع الكليات وفق الضوابط والإجراءات المقررة ، مشيدا بجهود العمداء والوكلاء وأعضاء الكنترولات في الانتهاء من أعمال رصد النتائج بعد التصحيح بكافة البرامج الدراسية بسرعة وإعلان النتائج إلكترونيا في إطار منظومة التحول الرقمي التي تنتجها الجامعة.
وفي إطار دعم الطلاب الراغبين في تحسين مستواهم الأكاديمي وجه الاستاذ الدكتور رضا حجازي قطاع شؤون التعليم والطلاب برئاسة الاستاذ الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة ببدء التقديم للفصل الدراسي الصيفي (السمر كورس) في الكليات تحت اشراف الارشاد الاكاديمي .
وتؤكد إدارة الجامعة أن هذه الخطوات تأتي في إطار التزامها بتوفير بيئة تعليمية عادلة ومحفزة بما يحقق مصلحة الطلاب ويرتقي بالعملية التعليمية.