آيدا القصي تعتذر عن تقديم حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية

آيدا القصي تعتذر عن تقديم حفل افتتاح مهرجان أفلام السعوديةآيدا القصي

فنون26-6-2026 | 18:45

اعتذرت آيدا القصي عن تقديم حفل أفتتاح مهرجان الأفلام السعودي، بعد عرضها لوعكة صحية.

وقالت آيدا القصي عبر منشور علي موقع إنستجرام : بعد دقائق فقط من الإعلان عن تقديمي لحفل مهرجان الأفلام السعودي، تعرّضت لخلع و كسر في الكاحل. واليوم، ولله الحمد، أُجريت العملية بنجاح، وأنا الآن أبدأ رحلة التعافي.

وتابعت: كان يؤلمني أن أعتذر عن المشاركة، لكن الحمد لله على كل حال. أشكر كل من سأل واطمأن وأرسل دعوة طيبة.

وإضافت: أحيانًا تذكرنا الحياة كم هي هشّة خططنا، وأن علينا أن نستقبل ما يأتي بالرضا والامتنان وأتمنى للمهرجان وكل المشاركين أيامًا جميلة وناجحة، وإلى لقاء قريب بإذن الله.

أضف تعليق