الداخلية تضبط سائقًا قاد تحت تأثير الحشيش

الداخلية تضبط سائقًا قاد تحت تأثير الحشيشالمتهم

حوادث وقضايا26-6-2026 | 18:54

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله أحد الأشخاص وهو يدخن سيجارة يشتبه في احتوائها على مادة مخدرة أثناء قيادته سيارة بمحافظة بورسعيد، معرضًا حياته وحياة المواطنين للخطر.

وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة الظاهرة في مقطع الفيديو، وتبين أنها سارية التراخيص، كما جرى ضبط قائدها، وهو عاطل له معلومات جنائية ومن متعاطي المواد المخدرة، ولا يحمل رخصة قيادة، ويقيم بدائرة قسم شرطة الزهور.

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو الذي ظهر في الفيديو، واعترف بأن الواقعة حدثت خلال عام 2025، وأن السيجارة التي كان يدخنها أثناء القيادة كانت تحتوي على مخدر الحشيش.

وتم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أضف تعليق