البيت الروسي بالإسكندرية يعرض الفيلم الوثائقي "ستاروبيلسك.. لا يجوز قتل الأطفال"

البيت الروسي بالإسكندرية يعرض الفيلم الوثائقي "ستاروبيلسك.. لا يجوز قتل الأطفال"صورة توضيحية

محافظات26-6-2026 | 21:47

عرض البيت الروسي ب الإسكندرية يعرض الفيلم الوثائقي "ستاروبيلسك... لا يجوز قتل الأطفال" الفيلم دليل جديد على الأحداث المأساوية التي وقعت بمدنية "ستاروبيلسك" في 22 مايــو 2026، عندما أسفر هجوم إرهابي عن مقتل 21 طالباً في منشأة تعليمية فضلاً عن عشرات المصابين.

ويعد الفيلم بمثابة إحياء للذاكرة ويؤكد اً على أن قتل الأطفال الأبرياء سيبقى مأساة لا تُنسى في قلوب الآباء والمجتمع بأسره.

على هامش عرض الفيلم تقدم البيت الروسي بأحر التعازي مواسياً جميع الضحايا وذويهم.داعيا الا ننساهم، ونبذل قصارى جهدنا حتى لا تتكرر مثل هذه المآسي.

أضف تعليق