شارك الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بالجلسة رقم ١٣١ لمجلس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، للعام الجامعى ٢٠٢٦/٢٠٢٥ ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس أمناء الجامعة و الأستاذ الدكتور يحيى المشد رئيس الجامعة.
وخلال الجلسة ،، أعرب " محافظ دمياط " عن بالغ سعادته بتواجده اليوم بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، وسط كوكبة متميزة من القامات العلمية، مؤكدًا أن الجامعة صرح تعليمى متميز تمتلك اسهامات واسعة بالمجالات العلمية وخدمة المجتمع، واكد حرص المحافظة على التعاون الدائم مع الجامعات المصرية للاستفادة مما تمتلكه من إمكانيات وخبرات تُسهم فى دفع مسيرة التنمية والبناء.
ومن جانبهما رحب الدكتور محمد ربيع ناصر والدكتور يحيى المشد بمحافظا دمياط والدقهلية، وتوجها بخالص الشكر لهما على دعمهما الدائم لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي، و حيث أهداهما درعا الجامعة تقديرًا لهذا التعاون