اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 / 2026، بنسبة نجاح بلغت 73.45% على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الدكتور خالد قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم، ومحمد عبدالفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالفيوم، والدكتور أحمد سالم مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالفيوم
وبلغ إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 78 ألفًا و795 طالبًا وطالبة أدوا الامتحانات أمام 277 لجنة على مستوى المحافظة، منها 273 لجنة للتعليم العام بإجمالي 78 ألفًا و93 طالبًا، ولجنتان للشهادة الإعدادية المهنية بإجمالي 250 طالبًا، ولجنتان للتربية الخاصة بإجمالي 45 طالبًا، بالإضافة إلى 407 طلاب وطالبات بنظام المنازل.
من جانبه أعلن الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم عن بدأ التظلمات من الأسبوع ولمدة أسبوعين بجميع الإدارات التعليمية وتيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم سيكون التقدم بجميع مدارس المحافظة عدا المدارس التي بها لجان ثانوية عامة
كما أعلن محافظ الفيوم عن العشرة الأوائل بالمحافظة وكان منهم ٨ من المدارس الحكومية و٢ من المدارس الخاصة.