الأمين العام لـ"أوابك" يعزي السعودية في ضحايا حادث مروحية "أرامكو"

الأمين العام لـ"أوابك" يعزي السعودية في ضحايا حادث مروحية "أرامكو"منظمة أوابك

اقتصاد وبنوك28-6-2026 | 18:26

أعرب الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)، المهندس خالد العتيبي، عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى المملكة العربية السعودية، إثر حادث سقوط المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية في رأس تنورة، والذي أسفر عن وفاة جميع من كانوا على متنها.

وأكد العتيبي: "بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أسرة المنظمة، بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الأليم.

وتقدم الأمين العام بأحر التعازي إلى المملكة، قيادةً وحكومةً وشعبًا، وإلى وزارة الطاقة وشركة أرامكو السعودية، كما أعرب عن مواساته لأسر الضحايا وذويهم، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على ذويهم بالصبر والسلوان.

أضف تعليق

بطل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان