الخميس.. توقيع بروتوكول تعاون بين بنك المعرفة والنادي الأهلى

الخميس.. توقيع بروتوكول تعاون بين بنك المعرفة والنادي الأهلىالخميس.. توقيع بروتوكول تعاون بين بنك المعرفة والنادي الأهلى

* عاجل19-3-2019 | 22:09

كتب: أحمد محمود
توقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخميس 21 مارس 2019، بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي، وذلك تحت شعار "من أجل مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر"، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
وأوضح شوقي، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن بروتوكول التعاون يهدف للتعريف بالمحتوى المعرفي والثقافي والعلمي المتاح على بنك المعرفة، وتدريب الأعضاء والقطاع الرياضي في النادي الأهلي، على كيفية الاستفادة من هذه المصادر القيمة، من أجل مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر.
ويتيح بروتوكول التعاون تربية الصغار من أعضاء النادي، على اكتساب المعارف والبحث المنهجي منذ الصغر، ويفتح الأبواب لتعاون بين وزارة التربية والتعليم والنادي الأهلي في أنشطة ومسابقات رياضية؛ لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة البدنية والذهنية معًا.
يوقع بروتوكول التعاون، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، الخميس المقبل، في تمام الواحدة ظهرًا، بحضور كل من: الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2