الشعار وجدول المباريات : الإمارات تكشف عن جائزتها الذهبية لكأس الأندية

الشعار وجدول المباريات : الإمارات تكشف عن جائزتها الذهبية لكأس الأنديةالشعار وجدول المباريات : الإمارات تكشف عن جائزتها الذهبية لكأس الأندية

* عاجل11-4-2017 | 22:19

[caption id="attachment_26069" align="aligncenter" width="645"]C9IwQdcXcAEzHSj الشعار[/caption]

2879204_big-lnd

كتب: سالم إبراهيم

كشفت اليوم الثلاثاء اللجنة الإماراتية المنظمة لكأس العالم للأندية عن شعار البطولة وذلك فى مؤتمر صحفى حضره رئيس لجنة المسابقات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" كولن سميث، ورفع فيه محمد خلفان الروميثى الشعار الرسمى للبطولة التى تستضيفها الإمارات فى الفترة من 6 إلى 16 من شهر ديسمبر للعام الحالى.

وتأتى هذه البطولة فى نسختها الرابعة عشرة لتسجل الإمارات بين العرب سبق تنظيمها للمرة الثالثة (لم تنظمها دولة عربية أخرى ولا مرة) حيث سبق للإمارات أن نظمتها خلال نسختيها اللتين إقيمتا عامى 2009 ، 2010.

أما شعار البطولة القادمة الذى تم الكشف عنه اليوم فيأتى فى شكل كأس ذهبية تعلوها كلمة الإمارات مكتوبة بخط عربى جميل على شكل "كرة".

وجدير بالذكر أن قارات العالم الست (على اعتبار أن أوقيانوسيا قارة) إضافة إلى بطل الدورى الإماراتى، وتقسم الفرق إلى مجموعتين تقام مباريات إحداهما فى إمارة أبو ظبى والأخرى فى العين، ومن خلال المنافسات فى 8 مباريات يتبارى فيها المشاركون يتوج الفريق البطل.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2