أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. تعرف عليها

أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. تعرف عليهاأحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. تعرف عليها

* عاجل12-4-2017 | 09:43

تشهد مصر، اليوم، عددا من الأحداث المهمة، حيث يؤدي رؤساء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام اليمين القانونية أمام مجلس النواب.

وتنظم منظمة المرأة العربية صالونا ثقافيا، تحت عنوان "أوضاع المرأة العربية في ظل الحروب والنزاعات (الحالة اليمنية)، وذلك بمقر المندوبية الدائمة للجمهورية اليمنية لدى جامعة الدول العربية.

كما تشارك وزارة الثقافة، ممثلة في قطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور أحمد عواض، في المؤتمر الدولي "تنمية الابتكار والإبداع للصناعات التقليدية والتراثية والسياحية"، الذي يعقد بالتعاون مع مؤسسة مصر المستقبل للتراث والتنمية والابتكار، وتستضيفه جامعة القاهرة علي مدي يومين.

وينظم المجلس الأعلى للثقافة، المؤتمر الدولي "فلسفة التأويل: آفاقها واتجاهاتها" بالتعاون مع كلية الآداب – جامعة القاهرة، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الآداب، ضمن عدد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تقيمها قطاعات وزارة الثقافة تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم .

من ناحية أخرى، يفتتح الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان الملتقي الـ15 لتشغيل خريجي جامعة حلوان الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، بالحرم الجامعي بعين حلوان.

وتنطلق فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لكلية طب الأزهر بأسيوط بعنوان "رؤية جديدة في الطب التطبيقي". والذي يتناول العديد من الأبحاث العلمية في مجالات الطب التطبيقي بجميع التخصصات.

وفي الرباط، يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2