لأول مرة.. ظهور هؤلاء اللاعبين فى مباراة القمة

لأول مرة.. ظهور هؤلاء اللاعبين فى مباراة القمةلأول مرة.. ظهور هؤلاء اللاعبين فى مباراة القمة     

* عاجل30-3-2019 | 16:00

كتب: محمد عفيفى
يواصل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تأهيل مجموعة كبيرة من اللاعبين فى مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك التى تقام فى تمام السابعة مساء اليوم السبت، على استاد "برج العرب"، والمؤجلة من الأسبوع 17 لبطولة الدورى الممتاز.
ويضم الأهلى مجموعة كبيرة تأمل بالمشاركة فى صفوف المارد الأحمر منذ ارتداء القميص الأحمر مثل :
حسين الشحات
وتكون موقعة القمة هى مباراة لها أهمية كبيرة ويأمل المشاركة لتقديم الأداء الجيد والمميز مع المارد الأحمر ودخول قلوب جماهير القلعة الحمراء فى أهم مباراة بالدورى بالإضافة إلى تثبيت نفسة بالتشكيل الأساسى .
ويحاول اللاعب على إثبات نفسه داخل المستطيل الأخضر مع الأهلى من أجل إثبات أنه صفقة مميزة .
والجدير بالذكر أن الشحات قام  بالتسجيل فى صفوف الزمالك عندما كان لاعبا بصفوف مصر المقاصة، ولكن سيكون اللاعب أمام اختبار كبير بقميص الأهلى فى ظل الضغوط الكبيرة التى تكون على اللاعبين فى هذه اللقاءات.
جيرالدو
ويعد جيرالدو من العناصر الهامة التى تعاقد معها المارد الأحمر فى انتقالات شهر يناير ، ويمنحه لاسارتى الثقة فى كل المباريات المحلية من أجل تخفيف الضغط على العناصر المقيدة بالقائمة الإفريقية، ويأمل النجم الأنجولى فى الظهور والتألق بالقمة.
ياسر إبراهيم
انتقل إلى صفوف الأهلى، بعد صراع كبير مع الزمالك على الصفقة، ويأمل نجم الزمالك السابق فى الظهور بالقمة والتأكيد على أنه صفقة دفاعية مميزة للفريق، خلال المرحلة المقبلة.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2