على هامش احتفالية «الأم المثالية» ..قرينة الرئيس السيسى: المرأة المصرية هى مثال الإرادة والقوة والتضحية

على هامش احتفالية «الأم المثالية» ..قرينة الرئيس السيسى: المرأة المصرية هى مثال الإرادة والقوة والتضحيةعلى هامش احتفالية «الأم المثالية» ..قرينة الرئيس السيسى: المرأة المصرية هى مثال الإرادة والقوة والتضحية

* عاجل30-3-2019 | 21:54

كتب: يوسف عقيل
نشرت السيدة انتصار السيسى فى تدوينة لها على مواقع التواصل الاجتماعى: "سعدت بحضوري اليوم احتفالية المرأة المصرية حيث رأيت فيها نماذج من عظيمات مصر الرائعات اللائي وجدت فيهن الأم الرائعة والمعلمة المخلصة والطبيبة المتفوقة والشاهدة على العصر، كما وجدت فيهن الحفظ للقيم والمبادئ والأخلاقيات التي تشبه بلادنا فى الأصالة والعراقة".
واستكملت: "أود أن أشكر كل امرأة لازالت تقدم كل ما لديها لتثبت أن المرأة المصرية هى مثال الإرادة والقوة والتضحية وأن نساء مصر فى كل العصور قادرات على مواجهة التحديات وصنع المستحيل".
ويذكر أن شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينة، اليوم السبت، الحفل الذي نظمه المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية.
وشهدت الاحتفالية تكريم بعض الفئات التي تحظى باحترام وتقدير المجتمع المصري مثل الأم المعاقة وأم الأبناء من ذوي الإعاقة والأم البديلة وأمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة، فضلا عن تكريم بعض النماذج النسائية المميزة
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2