محمود طاهر يتدخل لحسم هذه الأزمات في الأهلي

محمود طاهر يتدخل لحسم هذه الأزمات في الأهليمحمود طاهر يتدخل لحسم هذه الأزمات في الأهلي

* عاجل12-4-2017 | 15:36

كتب: مصطفى يحيى

يترقب مسؤولو النادي الأهلي، عودة رئيس النادي محمود طاهر، إلى معاودة عمله بصورة طبيعية لمناقشة الأزمات والملفات الشائكة التي حدثت داخل جدران النادي، طوال هذه الفترة.

وعلمت "دار المعارف"، أن مسؤولي الأهلي سيعرضون هذه الملفات على طاهر حتى يتم اتخاذ قرار نهائي بشأنها، والتي منها أزمة لائحة كأس مصر، وأزمة الخلاف بين مهند مجدي عضو مجلس الإدارة وشيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، وأزمة عماد متعب، وكذلك ملف الصفقات الجديدة.

كأس مصر:

كاس مصر

دخل النادي الأهلي في أزمة مع اتحاد الكرة بسبب لائحة بطولة كأس مصر، معترضا من جانب على موعد إرسالها للأندية بعد انتهاء مباريات دور الـ16، ومن جانب آخر على كم الغرامات المالية المبالغ فيها، إذ تضمنت غرامات تصل لـ3 ملايين جنيه على الأندية المخالفة في حين اقتصرت مكافآت البطولة على مليون ونصف المليون جنيه، وسبق للاتحاد تغريم الأهلى 300 ألف جنيه بسبب عدم التزامه بإعلانات الشركة الراعية للجبلاية خلال مباراتي دور الـ32 والـ16، وأرسل الأهلي خطابا إلى اتحاد الكرة اعترض فيه على بنود لائحة مسابقة كأس مصر، دون الحصول على رد، ومن المنتظر أن يتوصل محمود طاهر لحلول وسط مع رئيس اتحاد الكرة، لإنهاء هذه الأزمة.

2- خلاف مهند مجدي وشيرين شمس:

شيرين شمس

دخل عضو مجلس إدارة الأهلي، مهند مجدي، في أزمة كبيرة مع المدير التنفيذي للنادي، شيرين شمس، بدأت بطلب الأخير منحه مكافأة بعد تنظيم بطولة إفريقيا لكرة السلة رجال خلال ديسمبر الماضي، إلا أن عضو المجلس رفض، ما أشعل خلافا بينهما وصل لحد مطالبة الأخير بإقالة شمس من منصبه، ومن المرتقب أن يعقد طاهر اجتماعا مع أعضاء مجلسه لمناقشة هذه الأزمة.

3- عماد متعب:

عماد متعب

فرضت أزمة عماد متعب نفسها على الأحداث داخل الأهلي، فرغم تجديد اللاعب للنادي لمدة موسم مقبل، إلا أن يعترض مرارا من عدم المشاركة، وزادت أزمته بعد تصريحاته بأنه ينوي الرحيل بنهاية هذا الموسم، في حال استمرار عدم مشاركته.

ورغم أن هذا الأمر يعد أمرا فنيا ومن مسؤولية الجهاز الفني، ووفقا لسياسة الأهلي بعدم التدخل في شؤون الكرة، إلا أن اللاعب يرغب في عقد جلسة مع رئيس الأهلي لمعرفة مصيره مع الفريق، ولكن من المتوقع وفقا لسياسة النادي ووفقا أيضا لما حدث قبل التجديد عندما ألقى رئيس الأهلي بالكرة في ملعب البدري، قد يكون رد طاهر بأن هذا شأن فني لا علاقة له به.

4- ملف الصفقات الجديدة:

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى

ينتظر مسؤولو إدارة التعاقدات بقيادة عصام سراج الدين، ومعه مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، الاجتماع برئيس النادي، لعرض طلبات الجهاز الفني عليه في التعاقد مع صفقات جديدة، وكذلك لاعبي الفريق الحالي الذي يرغب في الاستغناء عنهم، وما توصلت إليه إدارة التعاقدات من حسم عدد من الصفقات حتى الآن، ومنها أيمن أشرف ظهيرأيسر سموحة ومحمود علاء مدافع وادي دجلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2