سباق ساخن بين تامر وحماقى ونانسى فى حفلات الربيع

سباق ساخن بين تامر وحماقى ونانسى فى حفلات الربيعسباق ساخن بين تامر وحماقى ونانسى فى حفلات الربيع

* عاجل12-4-2017 | 16:29

كتب: أحمد النومى 

يستعد عدد كبير من المطربيين لإحياء حفلات غنائية بمناسبة أعياد "شم النسيم"، وتتميز حفلات هذا الموسم بتواجد كبار نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى فى حفلات الربيع، ومن أبرز هؤلاء المطرب تامر حسني، الذى يواصل استعدادته للاحتفال مع جمهوره بعيد الربيع من خلال إحياء حفل ضخم فى الخامس عشر من الشهر الجارى فى  "جراند أوشن" بالعين السخنة، بينما تعاقد محمد حماقي، على تقديم حفلتين فى عيد الربيع، الأولى يوم 16 أبريل الجارى، فى "فاميلى بارك"، على طريق السويس، والثانية فى إحدى الجامعات الخاصة بمدينه 6 أكتوبر يوم 21 أبريل، ويتابع حماقى تجهيزات الحفل مع وليد منصور، لأنه يرغب فى تقديم حفل مختلف عن الحفلات التى قدمها سابقا.

أما المطرب وليد توفيق يستعد لإحياء حفل في أحد فنادق القاهرة يوم 20 أبريل ويشاركه في الغناء المطرب الشاب أحمد جمال وكذلك الراقصة صافيناز، ويحيي النجم اللبناني عاصي الحلاني والمطربة كلوديا حنا حفل شم النسيم يوم 20 أبريل بالمسرح الروماني بأحد فنادق شرم الشيخ.

أما الفنان مدحت صالح فيحيي حفلاً بدار الأوبرا المصرية يوم 20 أبريل ومن المقرر أن يغني صالح مجموعه من أجمل أغانيه الخاصة التي قدمها علي مدار مشواره الفني إلى جانب عدد من أعمال الموسيقي العربية التي اشتهر بتقديمها.

ويحيي المطرب رامي جمال حفلاً غنائياً يوم 21 أبريل الجاري بأحد أندية مدينة الشروق ويشاركه الحفل المطربة الشعبية بوسي وفرقة شوارعنا، كما سيحى رامى مع لمطرب تامر عاشور والمطربة رنا سماحة حفل آخر فى الثانى من مايو المقبل.

بينما تعاقدت المطربة مي سليم، على ثلاثة حفلات غنائية لموسم شم النسيم، وتقدم الثلاثة فى يوم 17 أبريل، ومن المقرر أن تقدم الأولى فى نادى الرحاب الرياضى، والثانية فى مول "The spot" بالتجمع الخامس، أما حفلها الثالث فى نادى رويال الرياضى بالقاهرة الجديدة

ويحى حماده هلال مع دينا حايك حفلا كبيرًا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، كما يحيى حمادة حفلا آخر بأحد أندية القاهرة الجديدة في الأول من مايو.

ويحيي  راغب علامة حفلًا في شرم الشيخ أول مايو، في الوقت التي تحيي فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم احتفالية النادي الأهلي بالشيخ زايد بشم النسيم.

كما تحيي المطربة آمال ماهر حفلاً غنائيا بإحدي الجامعات الخاصة، يوم 2 مايو المقبل، فى حين تعاقدت مريام فارس على الغناء في العين السخنة، ليلة شم النسيم.

أضف تعليق