الأهلي يختتم استعداداته اليوم للاتحاد السكندري

الأهلي يختتم استعداداته اليوم للاتحاد السكندريالأهلي يختتم استعداداته اليوم للاتحاد السكندري

رياضة1-4-2019 | 14:05

كتب: مصطفى يحي 

يختتم فريق الأهلي، مساء اليوم الإثنين، استعداده لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وتشهد المحاضرة الفنية استعراض لقطات مجمعة لمباريات الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري؛ لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الغد مع تحفيظ اللاعبين خطة المباراة.

وحرص لاسارتي على الاطمئنان على سير تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية بشكل جيد تلك التي يقودها حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

ويتواصل الجهاز الفني للأهلي مع الثنائي عبد الدايم وعبد العزيز؛ من أجل متابعة كل كبيرة وصغيرة خاصة باللاعبين المتواجدين في القاهرة والذين يخوضون تدريباتهم علي ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الأهلي، الغائبون عن معسكر الإسكندرية، مرانهم صباح اليوم الإثنين، تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد مدرب الأحمال.

وشارك في المران كل من: محمد نجيب ووليد سليمان وأحمد حمودي وأحمد علاء وإسلام محارب وحمدي فتحي وعمرو جمال.

فيما اكتفى أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق بأداء برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيلي بالفريق.

ويتواجد الأهلي في برج العرب بالإسكندرية عقب خوض مباراة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات الدوري الممتاز.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2