رئيس تحرير «دار المعارف»: القمة العربية أكدت أن الأمة ليست فى حالة ضعف كما يتصورها الواهمون

رئيس تحرير «دار المعارف»: القمة العربية أكدت أن الأمة ليست فى حالة ضعف كما يتصورها الواهمونرئيس تحرير «دار المعارف»: القمة العربية أكدت أن الأمة ليست فى حالة ضعف كما يتصورها الواهمون

*سلايد رئيسى1-4-2019 | 17:47

كتب: إبراهيم شرع الله
قال رئيس تحرير بوابة دار المعارف الصحفية، عاطف عبدالغنى إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى القمة العربية التى احتضنتها تونس، حملت عدة رسائل تلخص الحاضر والمستقبل.
وأضاف عبدالغنى خلال لقائه فى برنامج “هنا ماسبيرو” المذاع على القناة الثانية، عشية انعقاد القمة، أن الرئيس السيسى أوضح أن هناك تحديات تواجه الأمة العربية: تحديات تاريخية موروثة من مرحلة التحرر الوطنى مثل الصراع العربى الإسرائيلى وما ترتب عليه من حروب وانقسامات وإرهاب ناتج من إحساس الشعوب بالظلم.
وأوضح رئيس تحرير بوابة دار المعارف أن الأمة العربية ليست فى حالة ضعف كما يتصورها الوامهون الذين لديهم أحلام توسعية، بإقامة المملكة الصهيونية العنصرية على أرض فلسطين العربية المحتلة، وطرد جميع الأديان، وإقامة المعبد الثالث على أنقاد المسجد الأقصى.
وأكد عبد الغنى أن هذه الأحلام المنسوجة من الأساطير الصهيونية التى توارثوها جيلًا بعد جيل، يتصورون أنه آن الأوان لتحقيقها بالكامل أو ضفعة واحدة، موضحًا أن ما يساندهم فى ذلك الرئيس الأميركى ترامب الذى يتصور أن كل شىء يمكن تنفيذه بالقوة الجبرية على الأخرين.
شاهد الفيديو التالى:
https://www.youtube.com/watch?v=Pe_OUu2_BVE&feature=youtu.be
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2