عامل يعتدى على شرطي منعه من عبور المزلقان أثناء قدوم القطار ببني سويف

عامل يعتدى على شرطي منعه من عبور المزلقان أثناء قدوم القطار ببني سويفعامل يعتدى على شرطي منعه من عبور المزلقان أثناء قدوم القطار ببني سويف

* عاجل2-4-2019 | 09:39

بني سويف - خالد عباس

تجرد عامل إنسانيته وقام بالاعتداء بالضرب على مساعد شرطة من قوة إدارة مرور بني سويف بعد أن قام مساعد الشرطة بمنع العامل من عبور مزلقان الغمراوي بمدينة بني سويف لقدوم أحد القطارات.

تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف إخطارا من مستشفى بني سويف العام يفيد وصول معوض . م - 51 سنة مساعد شرطة من قوة إدارة مرور بني سويف مصابا بجرح سطحي بالجبهة وكدمات بالجبهة والأنف واليد اليمني، الذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية والرعاية الصحية للمصاب وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء محاولة المدعو "إسلام . ر" عامل - 19 سنة مقيم بندربني سويف عبور المزلقان مستقلا دراجته البخارية دون رخصتي القيادة والتسيير قام مساعد الشرطة بمنعه حرصا على حياته نظرا لغلق المزلقان لقدوم أحد القطارات حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعد خلالها العامل على مساعد الشرطة  بالضرب محدثا به إصابة عبارة عن جرح سطحي وكدمات بالجبهة والأنف واليد اليمنى.

وعلى الفور تم نُقل مساعد الشرطة إلى مستشفى بنى سويف العام وإجراء الإسعافات الأولية له وضبط المتهم والدراجة البخارية وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق