الأهلي يخوض مرانه الأول في جنوب إفريقيا

الأهلي يخوض مرانه الأول في جنوب إفريقياالأهلي يخوض مرانه الأول في جنوب إفريقيا

*سلايد رئيسى4-4-2019 | 13:11

كتب: مصطفى يحيى
يخوض فريق الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا في الخامسة مساء اليوم الخميس، وذلك على ملعب تسواني الذي يبعد 30 دقيقة عن مقر إقامة بعثة الفريق في بريتوريا.
وحرص خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق، على الاطمئنان على ترتيبات الإقامة وتسكين اللاعبين، واستمر في متابعة كل الإجراءات حتى اطمأن على البعثة والانتهاء من كافة الترتيبات.
ووضع الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارتن لاسارتي، برنامج اليوم الأول للفريق، حيث من المنتظر أن يتناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا، قبل أن يخلد اللاعبون للراحة، وبعدها يأتي موعد وجبة الغداء في الثانية ظهرا قبل التحرك إلى ملعب التدريب في الرابعة والنصف عصر اليوم، حيث يخوض الفريق مرانه الأول على ملعب تسواني في الخامسة مساء.
وأكد الجهاز الفني للفريق جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة صن داونز، مضيفا أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق أصبح جاهزا تماما بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية ومشاركته مؤخرًا في التدريبات الجماعية للاعبين الذين غابوا عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية، والذي تخلله خوض مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري.
وأوضح الجهاز الفني أن محمود وحيد تعافى من الإجهاد العضلي، كما تعافى أيمن أشرف من إصابته الأخيرة في الضهر التي غادر على إثرها معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري.
ووضع الدكتور هاني وهبة، استشاري التغذية للفريق، برنامجًا غذائيًا لبعثة الأهلي، وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة صن داونز.
وحرص «وهبة» على الاجتماع مع مسئولي مطعم إقامة الفريق في بريتوريا؛ من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بوجبات الفريق، ومطابقة ما يتم تقديمه بالقائمة التي تم إرسالها قبل وصول البعثة إلى جوهانسبرج.
وحظيت بعثة الفريق باهتمام شديد منذ وصولها إلى مطار جوهانسبرج الدولي مساء أمس الأربعاء، حيث حرص ممثل اتحاد الكرة الجنوب إفريقي و3 مسؤولين من نادي صن داونز على استقبال بعثة الفريق، بجانب عدد من أفراد الجالية المصرية الذين رافقوا البعثة من مطار جوهانسبرج إلى مقر إقامة الفريق في بريتوريا وسط حراسة أمنية مكثفة.
وتواجد سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في استقبال بعثة الأهلي، حيث وصل إلى جنوب إفريقيا صباح أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق وإقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء بعد رحلة استغرقت عشر ساعات من القاهرة إلي مقر إقامتها في بريتوريا، حيث وصلت البعثة إلي مطار جوهانسبرج الدولي ومنه إلى بريتوريا في مسافة استغرقت 45 دقيقة.
ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر بعد غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
يذكر أن الأهلي صعد الي دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا بعد تصدّره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2