إصابة 10صيادين بحروق إثر إنفجار أنبوبة غاز فى كفر الشيخ

إصابة 10صيادين بحروق إثر إنفجار أنبوبة غاز فى كفر الشيخإصابة 10صيادين بحروق إثر إنفجار أنبوبة غاز فى كفر الشيخ

حوادث وقضايا8-4-2019 | 11:55

 كتب: كمال عبد الرحمن

أصيب 10 صيادين في كفرالشيخ، ببحيرة البرلس بمنطقة  الشخلوبة التابعة لمركز سيدي سالم فى كفر اشليخ،  فى الساعات الولى من صباح اليوم، ،  بإصابات مختلفة إثر انفجار موقد غاز في "عشة" صيادين، نتيجة تسرب غاز، أثناء إعدادهم الطعام.

وتلقت شرطة النجدة في كفرالشيخ، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في "عشة" صيادين ببحيرة البرلس،بقرية الشخلوبة  ووجود صيادين بداخلها أصيبوا بحروق.

وانتقلت قوة من رجال شرطة المسطحات المائية، بمركز سيدي سالم، و10 سيارات إسعاف، لنقل المصابين، وبالفحص تبين قيام الصيادين المصابين بإعدادهم وجبة طعام، فحدث تسرب غاز من الموقد ما أدى إلى انفجاره.

وتبين ان المصابون هم "محمد أحمد الصاوي،  35 عاماً، مُصاباً بحروق من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، و"إبراهيم أحمد الصاوي"، 30 عاماً، مُصاباً  بحروق من الدرجات الأولى والثانية والثالثة، و"إبراهيم محمد بسام"، 40 عاماً، مُصاباً بحروق من الدرجة الأولى بالرأس، و"حسن حسن محمد طوبار"، 23 عاماً، مُصاباً بحروق من الدرجة الأولى باليدين والساقين، و"مصطفى جمعة محمد"، 26 عاماً، مُصاباً بحروق من الدرجة الأولى بالوجه واليدين والساقين، و"نادر صبري خنفاش"، 25 عاماً، مُصاباً بحروق من الدرجة الأولى بالوجه، ونقلوا عبر سيارات  الإسعاف إلى مستشفى كفرالشيخ العام، لتلقيهم العلاج اللازم.

كما تم نقل 4 حالات أخرى إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، بمعرفة الأهالي وهم "درويش عبدالعاطي درويش"، 28 عاماً ، و"محمد مصطفى عبدالعاطي"، 17عاماً، مُصابين بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 30% ، وجاري التنسيق لتحويلهما إلى مستشفى كفرالشيخ العام.

كما انتقل إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، "رجب حمام درويش"، 25عاماً، و"صدام عاطف علي محمد"، 23 عاماً، مُصابين بحروق من الدرجة الأولى، وجرى تحويله إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا