روتاري أكتوبر يحتفل بيوم اليتيم مع أطفال جمعية حلمنا بمعرض زهور الربيع

روتاري أكتوبر يحتفل بيوم اليتيم مع أطفال جمعية حلمنا بمعرض زهور الربيعروتاري أكتوبر يحتفل بيوم اليتيم مع أطفال جمعية حلمنا بمعرض زهور الربيع

أحوال الناس9-4-2019 | 14:01

كتب:فتحى السايح

احتفل نادي روتاري أكتوبر " لاند مارك "بيوم اليتيم مع أطفال جمعية حلمنا لتنمية الطفولة حيث نظم أعضاء النادي رحلة ترفيهية لأطفال الجمعية إلى معرض زهور الربيع المقام حاليا بحديقة الأورمان والذي تنظمه وزارة الزراعة.

شهد الحفل الذي استضافته شركة اديتور للعلاقات العامة بجناحها الدائم بمعرض الزهور عدد من الفعاليات التي أدخلت البهجة على نفوس الأطفال الأيتام ورسمت البسمة على وجوههم، حيث تم توزيع الهدايا والحلوى على الأطفال، واصطحابهم في جولات داخل أجنحة المعرض المختلفة وتدريبهم عملياً - بمساعدة أحد المتخصصين - على عمليات زراعية بسيطة تناسب سنهم والإمكانيات المتاحة لهم، مع تعريفهم بطرق وضع الحبوب والري المناسب لكل نوع من المزروعات.

كما نظمت اديتور بجناحها محاضرة تثقيفية للأطفال عن انواع النباتات وطرق زراعة بعض انواع الخضر والفاكهة بمناسبة الاحتفالات بيوم اليتيم وتزامنها مع الاحتفالات بيوم الارض كما أهدى بعض العارضين اصص الزهور للأطفال.

شهدت الاحتفالية اهتمام قيادات وزارة الزراعة الذين استقبلوا الاطفال وامضوا معهم اليوم، حيث رحبت الدكتورة جيهان المنوفى رئيس قطاع الارشاد بالوزارة بالأطفال وبأعضاء الروتاري وقدمت لهم شرحا وافيا عن تاريخ حديقة الاورمان وما تضمه من انواع مختلفة من النباتات والزهور، كما استعرضت تاريخ معرض زهور الربيع.

فيما قدم المهندس محمود زكى رئيس الإدارة المركزية للتشجير بالوزارة شرحا للقيم الجمالية والبيئية للنباتات في حياة الانسان بينما قدم الدكتور سيد حسين مدير حديقة الاورمان شرحا لأهمية ومحتويات المعرض وما يقدمه العارضون.

وفى نهاية الزيارة التي حظيت باهتمام اعلامي وتنسيق مع الجهات المعنية، وعلى رأسها مديرية أمن الجيزة اقام أعضاء الروتاري مرسما للأطفال ليرسموا أفضل ما شاهدوه من زهور نباتات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2