حازم إمام: الأمن يوافق على حضور 30 ألف مشجع للقاء الأهلى وصن داونز

حازم إمام: الأمن يوافق على حضور 30 ألف مشجع للقاء الأهلى وصن داونزحازم إمام: الأمن يوافق على حضور 30 ألف مشجع للقاء الأهلى وصن داونز

* عاجل9-4-2019 | 15:11

كتب: أحمد الطوانسى
صرح حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن موافقة الأمن على حضور 30 ألف مشجع للقاء الأهلى المرتقب أمام نظيره صن دوانز الجنوب إفريقى.
وأعلن إمام فى تصريحات إذاعية عبر أون إف إم، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع أهلاوى لمباراة الأهلى الإفريقية المقبلة، وأنه كانت هناك محولات لملئ الإستاد بعدد 60 ألف مشجع ولكن تمت الموافقة على 30 ألف.
وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أرسل خطابًا إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يطالبه من خلاله بالسماح لحضور السعة الكاملة في ملعب برج العرب وذلك لمساندة الفريق في مهمة يحتاج فيها جماهيره.
ويلعب النادي الأهلي نظيره الجنوب افريقي مساء يوم السبت المقبل في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا والمحدد اقامته على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
وجدير بالذكر أن النادي الأهلي تلقى لهزيمة ثقيلة وقاسية بخمسة أهداف دون رد أمام صن داونز في المباراة التي أقيمت عصر يوم السبت في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بدوري ابطال افريقيا.
أضف تعليق

إعلان آراك 2