«محمد رضوان» يجسد شخصية المعلم أيوب في «كلبش 3» للمخرج «بيتر ميمي»

«محمد رضوان» يجسد شخصية المعلم أيوب في «كلبش 3» للمخرج «بيتر ميمي»«محمد رضوان» يجسد شخصية المعلم أيوب في «كلبش 3» للمخرج «بيتر ميمي» 

فن وثقافة9-4-2019 | 15:40

كتب: أحمد حمدي

يشارك المخرج «بيتر ميمي» السباق الرمضاني بالجزء الثالث من مسلسل «كلبش 3»، و يحمل العمل العديد من الأحداث والحكايات الجديدة التي تختلف كل الاختلاف عن الجزء الأول والثاني.

و يشارك الفنان «محمد رضوان» في المسلسل بدور المعلم «أيوب»؛ الذي يخطط لجميع الأعمال الإجرامية التي تتم بالمسلسل و يستعين بتلميذه «بروسلي»؛ حتى لا يتم الشك به.

و في سياق أحداث الجزء الثالث من المسلسل؛ يتقدم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء (جلال خطاب)، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه (سليم) بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه (أكرم صفوان)، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

مسلسل “كلبش 3″، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2