جامعة المنصورة تنظم مؤتمر العلم والتحديات

جامعة المنصورة تنظم مؤتمر العلم والتحدياتجامعة المنصورة تنظم مؤتمر العلم والتحديات

اتجاه الريح14-4-2019 | 16:06

كتب: أحمد عاطف آدم

تنظم جامعة المنصورة برعاية الأستاذ الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة ، المؤتمر الرابع عشر لقسم التخدير والرعاية المركزة وعلاج الألم  تحت عنوان " العلم والتحديات " ، وذلك في الفترة من ١٧ إلي ١٩ إبريل المقبل.

ويستضيف المؤتمر كوكبة من كبار الأساتذة يأتي علي رأسهم الدكتور : محمد عطيه عميد كلية الطب ، والدكتور: الشعراوي كمال موسي مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة ، ويحضر فعاليات المؤتمر شباب الأطباء ، كما يتضمن برنامج المؤتمر محاضرات علميه دسمه تغطي معظم فروع علم التخدير والعناية المركزة الجراحية وعلاج الألم ، مما يتيح تبادل الخبرات والأبحاث بين جامعة المنصورة والجامعات المصريه الأخري في كافة أنحاء الجمهورية ، كما يشمل المؤتمر ورش عمل للتدريب علي كيفية التعامل مع الأجهزه الحديثة وحالات الطواريء التي تمثل تحديا كبيرا لهم والذين يتعاملون معها في ظروف صعبه ودقيقة .

ويهتم المؤتمر بإلقاء الضوء أيضا علي أهم المستجدات بالتخصص والتدريب عليها ، هذا بالإضافة لدعوة أطباء التخدير والعناية المركزه من مستشفيات وزارة الصحه والتأمين ، ليحضروا جلسات هذا المؤتمر وورش العمل حتي يستفيدوا من خبرة كبار الأساتذة وتبادل الخبرات مع زملائهم في الجامعه ، كما يشمل المؤتمر جوانب إجتماعية لتبادل التعارف والخبرات بين جميع الساده أعضاء هيئة التدريس بالقسم وزملائهم في الجامعات الأخري . بالإضافة لشباب أطباء التخصص.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2